اعلان

ياسر إبراهيم مدافع الأهلي يحتفل بعيد ميلاده الـ29.. اليوم

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

يحتفل اليوم الخميس، الموافق 10 فبراير، المدافع ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ29، خاصة أنه من مواليد 10 فبراير عام 1993.

ويشارك ياسر إبراهيم حاليًا رفقة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، وكان المارد الأحمر حقق فوزًا صعبًا على مونتيري المكسيكي بهدف وحيد دون رد، قبل أن يتلقي هزيمة من بالميراس البرازيلي بثنائية نظيفة، في نصف نهائي البطولة، ليضرب موعدا مع الهلال السعودي يوم السبت المقبل، لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع.

بداية ياسر إبراهيم مع الساحرة المستديرة

بدأ ياسر إبراهيم مسيرته الكروية بقطاع الناشئين مع نادى الزمالك، وفى موسم 2013-2014 تم تصعيده للفريق الأول ليشارك مع الفريق في الفوز ببطولة كأس مصر مرتين، موسمى 2013 و 2014.

انتقل ياسر إبراهيم لنادى سموحة فى يناير 2015 على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بناءً على طلب حلمى طولان المدير الفنى لسموحة وقتها، وبعد ظهور إبراهيم بشكل جيد مع سموحة وحجزه مكانًا أساسيا مع الفريق، وافق الزمالك على طلب سموحة بمد إعارته لموسم آخر فى يوليو 2015، قبل أن يرحل عن الفريق الأبيض بالمجان لعدم الحاجة إلى جهوده ويصبح من حق الفريق السكندرى، الذى حصل على خدماته على سبيل البيع النهائى ومع تألقه تلقى عرضاً من الأهلى ليرحب اللاعب على الفور.

الأهلي تعاقد مع ياسر إبراهيم

انضم ياسر إبراهيم للأهلى فى يناير عام 2019 فى صفقة وصلت قيمتها إلى 25 مليون جنيه، ومع بداية رحلته مع المارد الأحمر وجد صعوبة فى حجز مكان بالتشكيل الأساسى إبان وجود السويسرى رينيه فايلر مديراً فنياً للأهلى، إلا أن اللاعب لم ييأس وعاد من دكة البدلاء ليقدم أداء مميزا دفعه للعودة للتشكيل الأساسى بقوة ليساهم مع زملائه في حصد الثلاثية التاريخية للأهلى بالموسم الأخير بعد التتويج بالدوري والكأس ودورى الأبطال الأفريقى والتأهل لمونديال الأندية.

بطولات ياسر إبراهيم مع المارد الأحمر

حصد ياسر إبراهيم مع الأهلى منذ انضمامه تسعة بطولات مختلفة، مثل الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، بالاضافة لبرونزية كأس العالم للأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم