اعلان

هل تكتب أمم إفريقيا نهاية عبدالله السعيد مع منتخب مصر ؟.. مصادر توضح

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

يبدو أن بطولة الأمم الإفريقية 2021، قد تكون نهاية مشوار بعض اللاعبين في منتخبات بلادهم، بعد أن خرج اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي، بتصريحات يؤكد فيها أنه قرر عدم اللعب في صفوف المنتخب المغربي، والتركيز على اللعب مع فريقه الإنجليزي، وهذا على خلفية استبعاده مؤخرا من التشكيلة من طرف المدرب وحيد حليلوزيتش.

أكد مصدر لـ " أهل مصر" من داخل المنتخب الوطني، أن بطولة أمم إفريقيا2021، قد تكتب نهاية عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز، مع منتخب مصر، بعد خروجه من حسابات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة.

وأضاف المصدر أن السعيد قد يعلن اعتزاله اللعب الدولي على غرار "زياش"، خاصة أن كيروش لا يعتمد على صانع ألعاب في خطته، مما يقلل من نسب دخوله قائمة الفراعنة في الفترة المقبلة طوال تواجد كيروش على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر.

وأوضح المصدر أن كيروش وضع مهام جديدة لعبدالله السعيد، خلال بطولة أمم إفريقيا، وبالتحديد في مرحلة دور المجموعات، إلا أن السعيد لم ينل ثقة الخواجة البرتغالي، حيث جاءت مشاركته أساسيا في مباراة غينيا بيساو فقط، وتم الدفع به كبديل في مباراة السودان.

واستكمل أن سبب خروج السعيد من خطة كيروش الاعتماد على القوة البدنية وسرعة الارتداد، لذلك فضل كيروش عدم الدفع به مجددا في تشكيل المنتخب، أو الاحتفاظ به كورقة رابحة، يدفع بها في الوقت الذي يحتاج إليه.

ووفقا لما قام به كيروش، فإن السعيد سيكون خارج الحسابات في المرحلة المقبلة بتصفيات كأس العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً