اعلان

الزمالك يهزم طلائع الجيش بنتيجة خرافية في دوري المحترفين لليد

يد الزمالك
يد الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، فوزا بنتيجة خرافية، على طلائع الجيش في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة اتحاد الشرطة بالدراسة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدور الثاني، من المرحلة الثانية لدوري المحترفين.

وقدم الزمالك أداءا قويا، استطاع به أن يحسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 24 - 10، كما استمر تفوق الأبيض في الشوط الثاني لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة كاسحة 44 -22.

شهدت المباراة تألقا لافتا للنجم أحمد الأحمر، قائد الفريق الزمالكاوي، والحارس كريم هنداوي، وأيضا محمد البسيوني "مودي"، وعلي هشام، وأحمد حسام، ومحمد طارق، ليعتلي الفريق بذلك صدارة تريتب دوري المحترفين برصيد 27 نقطة.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الإسباني "روي"، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته، الأحد المقبل، استعدادا لمواجهة سبورتنج السكندري، في الجولة الرابعة، الخميس المقبل، على صالة محمد حسن حلمي بالقلعة البيضاء، في الساعة السادسة مساء.

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي، الجهاز الفني للزمالك، ومعه: حمادة الروبي مدربا، وحسام غريب رئيسا للجهاز، وحمادة عبد الباري مديرا إداريا، وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي، وأحمد جمال أخصائيا للعلاج الطبيعي، ومصطفى السني مدلكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً