اعلان

صحفي إسباني لـ"أهل مصر": برشلونة لم يخدع الزلزولي.. وهذه حقيقة تمثيله منتخب إسبانيا

عبد الصمد الزلزولي
عبد الصمد الزلزولي

كشف أرناو بلانش، الصحفي بجريدة 'سبورت' الكتالونية، عن حقيقة تمثيل النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي، مهاجم برشلونة، للمنتخب الإسباني على حساب أسود الأطلسي.

وتحدثت الصحف الإسبانية عقب نهاية أمم إفريقيا عن خدعة برشلونة للزلزولي لإبعاده عن منتخب المغرب؛ حيث ذكرت أن البرسا أقنع اللاعب بعدم الذهاب لأسود الأطلس، ثم جلس على دكة البدلاء.

وقال بلانش، خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'عبد الصمد رفض الانضمام لصفوف منتخب المغرب في أمم إفريقيا، ولكن هذا لا يعني أنه سيمثل منتخب إسبانيا، هو فقط كان يريد أن يبقى مع برشلونة حتى يحصل على فرصته بالمشاركة مع الفريق الكتالوني'.

بلانش: تشافي فضل ديمبلي وتراوري على الزلزولي

وأضاف بلانش: 'برشلونة لم يخدع الزلزولي كما قال البعض، ولكن كل ما في الأمر أن تشافي يُفضل مشاركة عثمان ديمبلي وآداما تراوري، بسبب فارق الخبرات'.

وتابع الصحفي الإسباني: 'لا يمكننا أن ننسى أيضًا أن الزلزولي ما زال مرتبطًا بفريق الشباب، وبالتالي فإن فرصته للظهور مع الفريق الأول بشكل متواصل ليست جيدة في هذه الأوقات'.

وأتم بلانش: 'ما أؤكده هو أن الزلزولي لن يمثل منتخب إسبانيا أبدًا'.

الزلزولي في كأس الأمم الإفريقية

يُذكر أن عبد الصمد الزلزولي رفض الانضمام لمعسكر منتخب المغرب في كأس الأمم الإفريقية 2021، وذلك بسبب رغبته في مواصلة التألق مع برشلونة، خلال هذه الفترة.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع فالنسيا، غدًا الأحد، في تمام الخامسة والربع مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني 'الليجا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً