اعلان

أحمد حسن يدعم هاني حتحوت بعد منعه من الظهور الإعلامي

أحمد حسن
أحمد حسن

حرص أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق، على دعم هاني حتحوت مقدم البرامج الرياضية على فضائية صدى البلد، بعد قرار منعه من الظهور بأي وسيلة إعلامية داخل جمهورية مصر العربية.

ونشر أحمد حسن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة تحوي قرار منع حتحوت من الظهور إعلاميًا، وعلق عليها قائلًا:' بعد إيقاف هاني حتحوت الأكثر مهنية في الوسط الرياضي.!!! حقا أصبحنا في زمن البهلونات والأرجوزات إحنا أسفين يا كتكوت'.

وأصدر، اليوم السبت، طارق سعدة، نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، القرار رقم 5 لسنة 2022، بمنع ظهور الإعلامي هاني حتحوت على أي وسيلة إعلامية داخل جمهورية مصر العربية، لمخالفته ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني، ولعدم تقنين أوضاعه مع النقابة.

تدوينة دعم من أحمد حسن لهاني حتحوت

ورصد المرصد الإعلامي التابع لنقابة الإعلاميين تجاوزات مهنية وخرقًا لميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني، وفقًا لما جاء في بيان نقيب الإعلاميين.

وأهابت نقابة الإعلاميين بمجموعة قنوات 'صدى البلد' التنبيه على كل من يمارس نشاطًا إعلاميًا بها في الشعب الخمسة والمنصوص عليها بقانون نقابة لإعلاميين (تقديم برامج- الإخراج- الإعداد- تحرير- المراسلة) سرعة التوجه إلى مقر نقابة الإعلاميين لتقنين أوضاعهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق