اعلان

بسبب حمد إبراهيم.. بيان شكر من الإسماعيلي لبيراميدز

حمد ابراهيم
حمد ابراهيم

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بيانًا يشكر فيه بيراميدز لموافقتهم على تولي حمد إبراهيم، القيادة الفنية للدراويش خلفًا لخوان براون.

وجاء بيان النادي الإسماعيلي كالتالي:

«وجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، الشكر للمهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ومجلس الإدارة، على حسن تعاونهم في الساعات الماضية لتولي حمد إبراهيم الإدارة الفنية لقلعة الدراويش خلفًا لخوان براون.

وأشاد الإسماعيلي بموقف إدارة نادي بيراميدز في ظل العلاقات الوطيدة التي تجمع الناديين، متمنيًا لهم كل التوفيق في الفترة المقبلة وللجهاز الفني الحالي، بقيادة إيهاب جلال، ابن النادي الإسماعيلي الذي لن يتردد عن الموافقة لرحيل «توأمه» من أجل العودة إلى الدراويش.

ومن المقرر أن يتم عمل بروتوكول خلال الفترة المقبلة لبحث سبل التعاون والتكامل بين الناديين في جميع المجالات المختلفة، خاصة أن النادي لم ولن ينسى من يقف بجواره دائمًا، كما تهنئ إدارة النادي فريق الكرة على ما يقدمه في البطولة الإفريقية».

حمد إبراهيم مديرًا فنيًا للإسماعيلي

وأعلن النادي الإسماعيلي، مساء أمس الاثنين، تولي حمد إبراهيم الإدارة الفنية للفريق، خلفًا للأرجنتيني خوان براون، الذي رحل عن الدراويش بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض