اعلان

ترتيبات خاصة لإيهاب جلال قبل مواجهة الصفاقسي بالكونفدرالية

إيهاب جلال
إيهاب جلال

يواصل إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، استعدادته وتجهيزاته من أجل مواجهة الصفاقسي التونسي، والمقرر لها أن تقام يوم الأحد المقبل في الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة كأس الكونفيدرالية.

وبشكل كبير يعتمد جلال على سياسة التدوير بين اللاعبين، خاصة ويرتبط بمباراة أمام البنك الأهلي يوم الخميس المقبل فى الدورى الممتاز، في ظل التخوف من إجهاد لاعبيه الأساسين إلى جانب صعوبة مباراته مع الصفاقسي من أجل حسم صدارة المجموعة الأولى في الكونفيدرالية.

وستشهد الفترة المقبلة اعتماد ايهاب جلال على عدد كبير من اللاعبين البدلاء وأبرزهم محمد صادق وحسين السيد، إلى جانب الاعتماد على الأربع مدافعين علي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي وأحمد أيمن منصور بالإضافة إلى وليد الكرتي وإبراهيما توريه وإبراهيم عادل ونبيل دونجا وإسلام عيسى وعمر جابر وعبدالله السعيد ورمضان صبحي في الوسط.

وشدد إبهاب جلال، على ضرورة التركيز الفترة المقبلة سواء أمام البنك الأهلي، والتغلب على الصفاقسي والحفاظ على تصدره لجدول ترتيب المجموعة الأولى في الكونفيدرالية.

ورصدت إدارة الفريق السماوي مكافأت مالية خاصة للاعبي الفريق بخلاف ما تنص عليه اللائحة لتحفيز الفريق على مواصلة الانتصارات التي بدأها منذ استئناف الموسم عقب نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج