اعلان

أحمد عيد عبد المالك: الاسماعيلي عاوز شغل كتير ومدير فني كبير عنده خبرة في الدوري

أحمد عيد عبد المالك
أحمد عيد عبد المالك

تحدث أحمد عيد عبدالملك لاعب نادي الزمالك السابق، عن هزيمة الإسماعيلي التى تلقاها اليوم أمام الجونة بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

وكتب أحمد عيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": " الإسماعيلي اول مرة في تاريخه يبدأ البداية دي، واضح ان الفرقة عاوزة شغل كتير ومدير فني كبير عنده خبرة في الدوري علي الاقل رئيس النادي راح جاب كابتن حمد ابراهيم اللي أول مرة يشتغل مدير فني مع كامل الاحترام ليه طبعاً بس دي بديهيات!!".

وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب خالد قمر في الدقيقة 61، بعد سيطرة نسبية لفريق الإسماعيلي على مجريات اللقاء، وإهدار الكثير من الفرص

وتعتبر هذه الهزيمة الأولى للفريق بعد تولي الكابتن حمد إبراهيم، واستمرار الأزمة التي يعاني منها الفريق ومواصلة نزيف النقاط

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:

في حراسة المرمي عمر رضوان، خط الدفاع عصام صبحي، وباهر المحمدي، ومحمد هاشم، ومحمد دسوقي، في منتصف الملعب محمود عبد العاطي دونجا، ومحمد عادل، وعبد الرحمن مجدي، وأحمد مصطفى، وأحمد مدبولي، وفي الأمام دييجو فرناندو.

ودخل فريق الجونه اللقاء بهذة التشكلية :

حراسة المرمى: إسلام طارق ،الدفاع : عمرو طارق – محمد نجيب – عمرو السعداوي،الوسط : ألان كيامبادي – نور السيد – سيف العجوز – ناصر ناصر،الهجوم : محمود شبراوي – إسلام عبد النعيم - أرنو راندرياناتيناينا.

وبهذة النتيجة يقفز فريق الجونه إلى المركز السابع بـ 14 نقطة من 9 مباريات، بينما يظل فريق الإسماعيلي في المركز قبل الأخير بـ 3 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً