اعلان

الوداد يخسر بثنائية قبل مواجهة الزمالك بدوري الأبطال (فيديو)

الوداد المغربي
الوداد المغربي

سقط نادي الوداد البيضاوي في فخ الهزيمة أمام حسنية أغادير بهدفين دون رد على ملعبه، 'مركب محمد الخامس' بالدار البيضاء، ضمن مبارايات الإسبوع السابع عشر للدوري المغربي 'البطولة'.

تقدم لحسنية أغادير يوسف مهري في الدقيقة الـ 10 من بداية المباراة وعزز الضيوف بالهدف الثاني عن طريق مالك سيسيه في الدقيقة الـ43 ، بهذا الفوز إرتفع رصيد أغادير للنقطة الـ 19 وارتقي في جدول الترتيب للمركز الـ14 فيما ظل الوداد بالمركز الأول رغم الهزيمه وتوقف رصيده عن النقطة ال 39 بفارق 5 نقاط عن الرجاء صاحب المركز الثاني بـ 34 نقطة.

ويستعد وداد الأمة لمباراته الهامة أمام الزمالك المصري بملعب مركب محمد الخامس في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا السبت المقبل الموافق 26 فبراير بتمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت الدار البيضاء.

وكان الوداد قد تعثر في الجولة الثانية لدوري الأبطال بالخسارة خارج الأرض أمام بترو أتليتكو الأنجولي بنتيجة (2 -1) وتراجعه للمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة والتي يحتلها بترو أتلتيكو برصيد 4 نقاط، فيما يحل الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين ، بعد تعادله سلبآ خارج الديار في الجولة الماضية أمام ساجرادا الأنجولي الذي يأتي رابعآ في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس