اعلان

منافس الأهلي.. 1000 مشجع في مباراة القمة بين الهلال والمريخ

جماهير الهلال السوداني
جماهير الهلال السوداني

أعلن نادي الهلال السوداني موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، حضور المشجعين لمباراة القمة التي تجمع بين الهلال ونظيره المريخ، غدًَا الجمعة، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات عن المجموعة الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الهلال السوداني عبر حسابه الرسمي على 'تويتر' بواقع '500' مناصر لكل فريق، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' يؤكد للهلال على تواجد '1000' مشجع بملعب 'السلام' في لقاء القمة الأفريقية غدًا الجمعة

ويتواجد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في المجموعة ذاتها، حيث تعادل مع الهلال سلبيا في السودان، فيما يتصدر صن داونز جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط وسيواجه الأهلي غدا السبت في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وتقام مباراة الأهلي ضد صن داونز على ستاد القاهرة الدولي، في ظل موافقة إدارة الأهلي على خوض المريخ السوداني لمبارياته في دوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام بمصر.

جدير بالذكر، أن المريخ تعادل مع صن داونز سلبيا على ستاد السلام خلال الجولة الماضية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، فيما فاز صن داونز في الجولة الأولى على الهلال ليحتل الصدارة برصيد 4 نقاط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً