اعلان

مدرب الوداد المغربي: مباراة الزمالك صعبة وسنستغل الأرض والجمهور

الوداد المغربي
الوداد المغربي

أكد وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد المغربى، أن مواجهة الزمالك فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا ستكون صعبة، خاصة أن الزمالك فريق كبير ويضم عددًا من النجوم منهم، من هم بمنتخب مصر ومنهم محترفون مميزون.

وأضاف الركراكي، فى المؤتمر الصحفي لمباراة الفريقين، أن الوداد سيكون جاهزاً للقاء، واستعد جيدا للمباراة المقرر لها غدًا السبت.

وأشار المدير الفنى للفريق المغربى إلى أن مباراة غدًا ستحدد بشكل كبير الخطوات القادمة للفريقين فى المجموعة، متمنياً أن يستغل الوداد إقامة المباراة على أرضه ووسط جمهوره.

ويحل فريق الزمالك ضيفاً على الوداد البيضاوى المغربى ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، فى التاسعة مساء غد السبت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

وحقق الوداد الفوز فى اللقاء الأول أمام نظيره نادى ساجرادا بثلاثية نظيفة، وفى اللقاء الثانى تلقى الوداد خسارة أمام نظيره بيترو أتلتيكو الانجولي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وخاض نادى الزمالك لقاءين فى دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، تعادل فى اللقاء الأول أمام نظيره بترو أتلتيكو الأنجولى بهدفين مقابل هدفين على استاد القاهرة الدولي، وفى اللقاء الثانى تعادل الزمالك سلبياً أمام نظيره نادى ساجرادا اسبيرانسا فى أنجولا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة