اعلان

بث مباشر مجموعة الأهلي.. الهلال يواجه المريخ السوداني بدوري الأبطال

الهلال السوداني
الهلال السوداني

بث مباشر مباراة المريخ والهلال السوداني، متابعة مباراة المريخ والهلال السوداني، اليوم مباراة المريخ والهلال السوداني، يلا شوت مباراة المريخ والهلال السوداني، مباراة المريخ والهلال السوداني، أهل مصر مباراة المريخ والهلال السوداني، مباشر مباراة المريخ والهلال السوداني، كورة مباراة المريخ والهلال السوداني، لحظة بلحظة مباراة المريخ والهلال السوداني.

أعلن جواو موتا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال السوداني، تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الهلال لهذه المباراة كالتالي:

حراسة المرمى :أبو عشرين

الدفاع : صلاح عادل ، وضاح، أرنق ، فارس

الوسط : بوجبا ، جيرالد ، أجاجون

الهجوم : عيد مقدم ، محمد عبدالرحمن ، ابراهيما مصطفى

وعلى الجانب الآخر، اختار الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للمريخ السوداني،

وجاء تشكيل فريقه كالتالي:-

حراسة المرمى:النيل

الدفاع: حمزة - توماس - كرشوم - بخيت

الوسط: الصيني - طيفور - الصاوي

الهجوم: توني - الجزولي - رمضان عجب

أعلن نادي الهلال السوداني موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، حضور المشجعين لمباراة القمة التي تجمع بين الهلال ونظيره المريخ التي تُقام الآن على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات عن المجموعة الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بواقع '500' مناصر لكل فريق، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' يؤكد للهلال على تواجد '1000' مشجع بملعب 'السلام' في لقاء القمة الإفريقية.

ويتواجد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في المجموعة ذاتها، حيث تعادل مع الهلال سلبيا في السودان، فيما يتصدر صن داونز جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط وسيواجه الأهلي غدا السبت في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

جدير بالذكر، أن المريخ تعادل مع صن داونز سلبيا على ستاد السلام خلال الجولة الماضية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، فيما فاز صن داونز في الجولة الأولى على الهلال ليحتل الصدارة برصيد 4 نقاط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً