اعلان

علي ماهر يجهز 6 أسلحة لمواجهة مباراته أمام الزمالك غدًا

فيوتشر
فيوتشر

يواصل علي ماهر المدير الفني لفريق قيوتشر إف سي، استعداداته القوية؛ لمواجهة نظيره الزمالك، المقرر لها أن تنطلق أحداثها في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة 11 من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022.

ودخل فريق فيوتشر معسكرًا مغلقًا اليوم الثلاثاء، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة عقب مباراة المقاولون العرب والتي انتهت بفوز فيوتشر بهدف دون رد.

وحرص علي ماهر على رفع اللياقة البدنية للاعبين من خلال تدريبات الجيم، كما أجرى تقسيمة قوية بتصحيح أخطاء اللاعبين و شرح عليها بعض التعليمات الفنية للاعبين.

وشهدت التدريبات الأخيرة للفريق اعتماد علي ماهر على 6 أسلحة لمواجهة الزمالك، وبشكل كبير سيعتمد على كريم نيدفيد والعربي في خط الوسط لإحكام قبضتهم على نص الملعب والتحكم في رتم المباراة، على أن يكون أمامهم عمر كمال وناصر ماهر وأحمد رفعت لتشكيل هجوم قوي وفعال يستطيع خرق دفاعات الأبيض واستغلال أخطائهم، على أن يعتمد على مصطفى البدري كمهاجم صريح، وسيعتمد على حارسه محمود حمدي إلى جانب الاعتماد على مروان الصحراوي، ومحمود مرعي، وسعد الدين سمير

ويحسم علي ماهر خلال الساعات المقبلة تشكيلته الأساسية التي سيخوض بها المباراة وسط وعود كبيرة حاز عليها لاعبي الفريق من الإدارة بصرف مكافأت مالية في حال الفوز ومواصلة التقدم في جدول الترتيب بالدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح