اعلان

علي ماهر لا يعرف الفوز على الزمالك في 7 مواجهات (إحصائية)

  علي ماهر
علي ماهر

يستعد علي ماهر، المدير الفني لنادي فيوتشر، لقيادة فريقه في المباراة الصعبة التي تجمعه مع الزمالك، مساء اليوم، الأربعاء، بتمام الساعة الثامنة مساءا، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويأمل على ماهر في قيادة فريقه للفوز على القلعة البيضاء، حيث لا يعرف على ماهر الفوز على حساب الزمالك وذلك خلال المواجهات التي جمعتهما ببعض.

مواجهات على ماهر أمام الزمالك

خاض علي ماهر 7 مواجهات أمام الزمالك، كونه مدربًا للأندية، لكنه لم ينجح في الفوز في أي من اللقاءات ، حيث تعادل مرة وخسر 6 لقاءات، أحرز لاعبو علي ماهر تحت قيادته 5 أهداف واستقبل الفريق 10 أهداف.

وكانت آخر مواجهة لعلى ماهر أمام الزمالك تلك التى أقيمت فى 24 مايو 2021 وخسرها المدرب الشاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين حينما كان مديراً فنياً للمصرى البورسعيدى فى الدور الثاني لدوري الموسم الماضي بالجولة 24 للمسابقة ، أحرز أهداف الزمالك كلا من: محمد عبد الغني في الدقيقة 29، وأشرف بن شرقي في الدقيقة 59، وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 94، وأحرز هدفي المصري كل من: ايزي ايميكا في الدقيقة 2، واوستن اموتو في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

ويسعى إلي ماهر لاستغلال حالة التخبط الإداراي التي يعاني منه الزمالك، وذلك للضغط بقوته وهزيمة الزمالك.

يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 19 نقطة جمعهما من 9 مباريات عن طريق الفوز في 6 وتعادل في مباراة والهزيمة في مواجهتين، بينما يحتل فيوتشر المركز السادس برصيد 15 نقطة جمعهما من 10 مباريات، فاز 4 وتعادل 3 وخسر مثلهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء