اعلان

الوداد المغربي يكشف ماذا فعل شيكابالا مع «حامل الكرات» بعد التعدي عليه

شيكابالا
شيكابالا

شدد بدر القادوري نجم منتخب المغرب السابق والمدير العام لفريق الوداد المغربي، على صعوبة وقوة مباراة الزمالك والوداد المقبلة ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وقال المدير العام في تصريحاته لبرنامج (في الملعب وأنت سايق) مع إبراهيم فايق على إذاعة ميجا إف إم : "مقابلة الأندية المغربية والمصرية دائما ما تكون في غاية القوة ونتمنى أن تكون مباراة كبيرة تليق بالفريقين".

وعن موعد تواجد بعثة الوداد في القاهرة رد قائلًا: "لم نحدد تاريخ التواجد في القاهرة حتى الآن لكن سنتواجد في القاهرة قبل المباراة بثلاثة أيام أو يومين على الأقل".

وتابع: "الزمالك يمتلك لاعبين مميزين مثل بن شرقي وأوناجم والعقل المدبر للفريق شيكابالا، بالإضافة إلى امتلاك لاعبي الزمالك للمهارات".

وشدد: "من الصعب معرفة من يستطيع تحقيق الفوز خاصة وأن الفريقين في مرحلة صعبة وعدم توازن في الفريقين من ناحية النتائج بالإضافة إلى نادي الزمالك قام بتغير مديره الفني قد تكون خطوة إيجابية للفريق الأبيض أو سلبية خاصة وأن أي فريق بعد تغير مديره الفني يتم تغير أسلوب لعب الفريق والمشاركة لاعبين اخرين".

وعن دعوة الطفل عمر حامل الكرات رد قائلًا: "في البداية نشكر المستشار مرتضى منصور على هذا القرار والاهتمام بذلك لكن لم تصل إلينا أي دعوة حتى الآن وأنا لا أحب أن يصبح اللاعب بطل خاصة وأن عمره ١٦ سنة ومازال أمامه الكثير ".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً