اعلان

تشيلسي يواجه نوريتش سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

تشيلسي و نوريتش
تشيلسي و نوريتش

يواجه اليوم، الخميس، فريق تشيلسي نظيره نوريتش سيتي، على ملعب 'كارو رود'، في الساعة التاسعة والنصف مساءا، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي 'البريميرليج'.

يأمل البلوز مواصلة الانتصارات بعد أن إكتسح بيرنلي برباعية نظيفة في الجولة الماضية من مسابقة البريميرليج وحصد الثلاث النقاط، من أجل الإحتفاظ بمركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والتأهل للمسابقات الأوروبية.يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 53 نقطة فيما يأتي نورويتش سيتي في المركز الـ 20 والأخير في مسابقة البريميرليج برصيد 17 نقطة.

وإستعاد الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي، القائد سيزار أزبيليكويتا بعد شفائه من الإصابة، بالإضافة إلي ماركو ألونسو بعد التعافي بشكل كامل من فيروس كورونا.

ويعيش فريق تشيلسي فترة من التخبط الإداري في ظل الأنباء التي تتردد حول بيع النادي من قبل مالكه الروسي رومان إبراموفيتش، بسبب الضغوطات الكبيرة من الحكومة البريطانية، بعد الحرب التي شنتها بلاده على أوكرانيا.

على الجانب الأخر، يخوض فريق نورويتش سيتي المباراة وعلى في مؤخرة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وقد يزيد تشيلسي من معاناته.

موعد مباراة نوريتش سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يلتقي نوريتش سيتي ضد تشيلسي يوم الخميس 10 مارس 2022 في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرض ملعب كارو رود.

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

تبث منافسات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتقوم الشبكة بنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة 'beIN Sports 1 HD Xtra' بتعليق علي محمد علي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً