اعلان

إيسترن كومباني ينهي معسكره المغلق استعدادا لعودة الدوري

إيسترن كومباني
إيسترن كومباني

انهى فريق الكرة بنادي إيسترن كومباني، تحت قيادة علاء عبد العال المدير الفني، معسكره المغلق في الإسماعيلية استعدادًا لعودة منافسات الدوري الممتاز، والبداية بمواجهة الأهلي يوم 12 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ فريق إيسترن كومباني معسكره المغلق يوم الأحد الماضي، حيث سافر الفريق إلى الإسماعيلية، واستمر المعسكر 5 أيام على أن يعود فريق إيسترن كومباني مساء اليوم الخميس.

قرر علاء عبد العال منح لاعبي فريقه راحة سلبية غدًا الجمعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته السبت على ملعب الفريق بالجيزة، استعدادًا للدخول في معسكر مغلق في أحد فنادق القاهرة لمباراة الأهلي.

ويسعى علاء عبد العال المدير الفني لإيسترن كومباني إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي واستغلال المعنويات المرتفعة التي يمر بها فريقه الفترة الأخيرة عقب الفوز في مباراتين والتعادل في أخر مباراة في الدوري أمام طلائع الجيش، بالإضافة إلى الصعود إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر على حساب غزل المحلة بركلات الترجيح.

ويحتل فريق إيسترن كومباني المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 10 نقاط، حيث فاز في مباراتين أمام كلا من سيراميكا كليوباترا وإنبي، وتعادل في أربع لقاءات وتلقى الخسارة في 7 مواجهات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)