اعلان

«الشعباني»: ندرك صعوبة مباراة مازيمبي.. والصيام سيُضيف مزيدًا من الصعوبة

معين الشعباني
معين الشعباني

أكد معين الشعباني المدير الفني للنادي المصري، إدراكه التام لصعوبة مباراة الفريق أمام مضيفه فريق مازيمبي بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، خاصة أن المباراة تأتي أمام منافس قوي لديه من الخبرة الإفريقية الكثير والكثير والدليل على ذلك الألقاب الإفريقية التي حصدها خلال السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى استعداد فريقه التام لخوض المباراة بنفس روح مباراة الفريقين معًا بالجولة الثانية والتي انتهت بفوز المصري بهدفين للاشيء.

وأضاف "الشعباني"، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد مازيمبي، أن خوض المباراة نهار ثاني أيام رمضان سيُضفي مزيدًا من الصعوبة على اللقاء خاصة في ظل إصرار جميع اللاعبين على الصيام.

وعن كيفية صعود المصري إلى دور الثمانية رغم وقوعه في مجموعة صعبة للغاية تضم أندية لها من الخبرة والطموح الكثير والكثير كمازيمبي والقطن وأوتوهو.

وأكد الشعباني أن ضمان المصري للصعود قبل جولة واحدة من ختام دور المجموعات جاء نتيجة لإصرار الجميع داخل النادي المصري على تحقيق الصعود ، مؤكدًا أن الفريق نجح في تحقيق الفوز بمبارياته الثلاث على ملعبه وهو ما كان له الدور الأكبر في الصعود ، مشيرًا أن يطمح لحصد المركز الأول في المجموعة من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم