اعلان

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا اليوم

الاهلى
الاهلى

موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة الأهلي والرجاء اليوم في دوري أبطال إفريقيا/ القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا/ قناة مفتوحة مجانية تنقل مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا/ موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة/

يقدم موقع "أهل مصر" لكل محب وعشاق الساحرة المستديرة والكرة الإفريقية موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء البيضاوي، والمنتظر أن تنطلق مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة، على إستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي حامل لقب آخر نسختين بالبطولة الأفريقية وعينه على الفوز الذي لا بديل عنه اليوم لتسهيل مهمته في المغرب بلقاء العودة، إلى جانب استكمال مشوار نحو التتويج بالنجمة الحادية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي.

دوري أبطال إفريقيا... موعد مباراة الأهلي والرجاء والقنوات الناقلة/ القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا/ دون تشفير... القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي/ ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال أفريقيا

وعلى الجانب الآخر أيضًا الفوز هو حلم مشروع لفريق الرجاء المجتهد الذي يقدم أداء قوى منذ انطلاق البطولة، وبالتأكيد لدي كل اللاعبين والجهاز الفني أمل كبير في تخطى علاق القارة الأهلي لمواصلة مشواره نحو التتويج باللقب الإفريقي هذه النسخة.

ومن المتوقع أن يدخل موسيمانى اللقاء بالتشكيل التالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- على معلول- محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي- أليو ديانج- قفشة

خط الهجوم: حسين الشحات- أحمد عبد القادر- محمد شريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة