اعلان

مدرب بيراميدز: هدفنا الفوز على مازيمبي في الكونغو

 بيراميدز
بيراميدز
كتب : أهل مصر

أكد محمود فتح الله مدرب عام الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أن الفريق أضاع العديد من الفرص السهلة في مواجهة مازيمبي التي أنتهت مساء الأحد بالتعادل السلبي في ذهاب دور الــ 8 لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية).

وقال فتح الله في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه في أعقاب المباراة إنه كان من الضروري تسجيل الأهداف والاهتمام بالتفاصيل في مباريات هامة مثل مازيمبي القوي والمتمرس في البطولات القارية.

وأضاف أنه من الجيد أن الفريق لم تسكن شباكه أي أهداف ومن الضروري عدم استقبال أهداف كذلك في لقاء الإياب بالكونغو، ولابد من اللعب بكل قوة ورجولة في المباراة الثانية.

وأوضح أنه يثق كثيرا في إمكانيات وقدرات لاعبي بيراميدز وقدرتهم على تحقيق الفوز والعودة ببطاقة التأهل من الكونغو والوصول للدور نصف النهائي للمرة الثالثة على التوالي .

وشدد أن الأمور ستكون صعبة وليست سهلة في ظل اللعب نهارا في رمضان وفي ملعب صعب ولكن في النهاية كل الثقة في اللاعبين وقدرتهم على عبور تلك المرحلة.

فيما أكد عمر جابر لاعب نادي بيراميدز إن المباراة أمام مازيمبي كانت صعبة، وما تزال هناك مواجهة قوية في الإياب بمدينة لوبومباشي في الكونغو.

وقال أن فريقه قادر على تحقيق نتيجة طيبة والعودة ببطاقة التأهل من الكونغو، موضحا أن اللاعبين لديهم القدرة على التعامل مع هذا الموقف ومواصلة المسيرة.

ومن جانبه، أبدى الفرنسي فرانك دوما، المدير الفني لفريق مازيمبي ارتياحه بالتعادل ،وقال إنه راضي عن أداء لاعبيه والتعادل السلبي ليست نتيجة سيئة ولكن عليهم بذل الجهد لتحقيق الفوز في مواجهة الإياب.

وأضاف في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "لا يمكن مقارنة مازيمبي بالأهلي والزمالك، مازلنا نبنى فريقا وسنعمل بجهد خلال المرحلة المقبلة للوصول للمستوى الذي نرغب فيه واستعادة أمجاد الفريق".

وأوضح :" كل الأمور متاحة في مواجهة الإياب ولا يزال بيراميدز يملك فرصة التأهل لدور نصف النهائي خاصة مع امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين أبرزهم عبدالله السعيد الذي ظهر بشكل مميز في المباراة".

وتابع :"خوض مباراة الإياب على ملعبنا ميزة كبيرة بالنسبة لنا ونسعى لاستغلالها عقب التعادل في المباراة والأمر الهام بالنسبة لنا هو عدم استقبال أهداف".

وقال :"ظهرنا بشكل دفاعي خلال أحداث الشوط الأول لأن المباراة خارج أرضنا وطالبت اللاعبين بالهجوم بين شوطين المباراة وهذا شاهده الجميع في الشوط الثاني".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة