اعلان

إيسترن كومباني يمنح لاعبيه راحة سلبية استعدادًا للبنك الأهلي

إيسترن كومباني
إيسترن كومباني

منح الجهاز الفني لفريق لإيسترن كومباني بقيادة علاء عبد العالم، إجازة اليوم، الأربعاء، من التدريبات قبل الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي في الأسبوع السادس عشر من منافسات بطولة الدوري المصري.

وتعرض نادي إيسترن كومبانى للهزيمة أمام الإسماعيلى بهدفين نظيفين، في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري، والتي أقيمت على استاد بتروسبورت مساء أول أمس الاثنين.

ويسعى علاء عبد العال، إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام الإسماعيلي، حيث ظهر اللاعبون بشكل غير متجانس وبمستوى متواضع، على عكس ما كان عليه الفريق قبل توقف الدوري، للاستعداد لمواجهة البنك الأهلي في الأسبوع السادس عشر الثلاثاء المقبل الموافق 26 أبريل.

وخاض فريق إيسترن كومباني مباراة ودية أمس الثلاثاء، أمام السكة الحديد، والتي دفع فيها علاء عبد العال بكل اللاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهة الإسماعيلي لتجهيزهم استعدادا للبنك الأهلي.

ويحتل فريق إيسترن كومباني، المركز الأخير برصيد 10 نقاط، بعدما خاض الفريق 14 مباراة حقق انتصارين مقابل 4 تعادلات و8 هزائم وسجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكهم 25 هدفا، وهو أسوأ خط دفاع في الدوري هذا الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج