اعلان

موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة الأهلى والرجاء بربع نهائى دورى أبطال أفريقيا

الاهلى والرجاء
الاهلى والرجاء

موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة الأهلى والرجاء بربع نهائى دورى أبطال أفريقيا| | موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة الأهلي والرجاء اليوم في دوري أبطال إفريقيا| ما هي القنوات الناقلة لمباراة الرجاء و الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2022؟| مباراة الأهلي والرجاء في دوري الأبطال .. الموعد و القنوات الناقلة |تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا| موعد مباراة الرجاء ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة| ما هي القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2022؟

يقدم موقع " أهل مصر" لجميع محبى وعشاق الكرة الإفريقية موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة الأهلى والرجاء والتى تعتبر مواجهة مصيرية قوية، تقام بينهما على استاد مركب محمد الخامس في إياب دور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلى والرجاء بدورى أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مبارا الاهلى والرجاء فى الثانية عشر منتصف الليلة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة الاهلى والرجاء بدورى أبطال أفريقيا

تذاع مباراة الأهلي والرجاء عبر شبكة "بي إن سبورتس" المالكة الحصرية لحقوق بث البطولة، على قناة "beIN Sports 3 hd".

وتعتبر المباراة صعبة على الفريقين خاصة ولم يستغل الاهلى مباراة الذهاب في تحقيق فوز مطمئن قبل موقعة العودة، وانتهى اللقاء بهدفين مقابل هدف، ليدخل الأحمر الليلة ولا بديل له عن الفوز حتى يتمكن من حصد بطاقة العبور إلى دور النصف نهائي فى مشوار التتويج بالنجمة الحادية عشر والحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالى.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلى اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني

خط الوسط:أليو ديانج وحمدى فتحي وعمرو السولية

خط الهجوم:محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو ومحمد شريف

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على عقد عدة محاضرات فنية مع لاعبيه من أجل شرح خطة اللعب وتحفيزهم على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في موقعة العودة ضد بطل المغرب، كما طالبهم بضرورة تسجيل أهداف في شباك الرجاء على أرضه ووسط جماهيره لتسهيل مهمة الصعود لنصف النهائي، مع التركيز على ضرورة الحفاظ على نظافة شباك الفريق الأحمر في موقعة الليلة الحاسمة.

وقام موسيماني ومعاونيه بشرح خطة مباراة الليلة مع اللاعبين من خلال مشاهدة العديد من مقاطع فيديو لطريقة لعب الفريق المغربي وأسلوبه في الهجوم وأبرز العناصر التي يعتمد عليها في بناء الهجمة وتحضيرها من أجل غلق مفاتيح اللعب على الرجاء وعدم تمكينه من زيارة شباك محمد الشناوي.

ومن جانب نجوم الأهلي الكبار مثل محمد الشناوي ووليد سليمان وعلي معلول وأيمن أشرف وعمرو السولية عقدوا جلسات تحفيزية مع زملائهم في الفريق الأحمر،من أجل اللعب بروح قتالية وإظهار روح الفانلة الحمراء التى دائما ما تتواجد فى المباريات الصعبة.

في المقابل، يدخل فريق الرجاء المغربي مباراة الليلة ضد الأهلي بهدف واحد وهو تحقيق الفوز بما يضمن له خطف بطاقة الصعود إلى نصف النهائي من الأهلي، حيث يحتاج للفوز بهدف واحد ليضمن الصعود إلى نصف النهائي الإفريقي، مستفيدا من قاعدة الهدف خارج الأرض بعدما نجح في تحقيق هدف بشباك الأهلي في موقعة الذهاب على استاد الأهلي والسلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي