اعلان

فيريرا يجهز الونش لمواجهة المصري البورسعيدي

محمود حمدى الونش
محمود حمدى الونش

يسعى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتجهيز محمود حمدي "الونش" مدافع الفارس الأبيض، من أجل الاعتماد عليه أساسيًا أمام المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الخميس المقبل 28 أبريل، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري العام.

وخاض الونش، خلال الأيام الماضية تدريبات تأهيلية مكثفة لتجهيزه للمباراة المقبلة؛ بسبب آلام الركبة، حيث يعاني من غضروف الركبة منذ الموسم الماضي.

وطلب فيريرا، من الجهاز الطبي سرعة تجهيز الونش من أجل الاعتماد عليه في اللقاء الصعب المرتقب أمام المصري، لذلك استعان الدكتور محمد أسامة، طبيب الزمالك بالمسكنات من أجل خوض اللاعب التدريبات دون الشعور بالآلام، كما فضل فيريرا المدير الفني للفريق عدم إجهاده في التدريبات الجماعية حتى يستطيع خوض المباراة المقبلة.

ويعانى الونش، من آلام الغضروف ما يستدعى إجراء جراحة في ركبته لكن نظرًا لظروف الفريق وتوالى المباريات ونقص الصفوف نتيجة إيقاف القيد، فقد اتفق اللاعب مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق على تأجيل إجراء الجراحة مع منحه الراحة المطلوبة في التدريبات، والجلوس احتياطيًا في أغلب المباريات حتى لا تتزايد ألام ركبته.

ويفضل فيريرا المدير الفني للفريق الدفع بلاعب صاحب خبرة في مركز المدافع، على الرغم من وجود حسام عبد المجيد مدافع الفريق الشاب الذي يرى فيريرا أنه يفتقد الخبرة المطلوبة.

ويسعى الزمالك للفوز فى مباراته المقبلة على المصري، من أجل زيادة فارق النقاط بينه بين منافسه التقليدي النادي الأهلي والابتعاد بالصدارة؛ لحين انتهاء الأهلي من مبارياته المؤجلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً