اعلان

عقد رعاية ضخم ينتظر قميص ليفربول

ليفربول
ليفربول

تجري إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، مناقشات حول صفقة رعاية قميص جديدة محطمة للأرقام القياسية قد تصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني لكل موسم.

وذكرت صحيفة "ميرور" أنه ينتهي عقد رعاية فريق الريدز الحالي مع بنك ستاندرد تشارترد البريطاني في ختام موسم 2022-23، ويقال إن جميع الأطراف يسعدون بمواصلة شراكتهم إذا أمكن التوصل إلى اتفاق جديد.

وأكدت الصحيفة البريطانية أنه من المرجح أن يضاعف ستاندرد تشارترد صفقته الحالية البالغة 40 مليون جنيه إسترليني في السنة، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى النمو السريع لليفربول كمؤسسة تجارية ورياضية في المواسم الأخيرة.

وبفضل شعبية المدرب يورجن كلوب واللاعبين مثل محمد صلاح وفيرجيل فان ديك، بالإضافة إلى النجاحات الأخيرة التي حققها الريدز على أرض الملعب، حيث فاز بدوري أبطال أوروبا في عام 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020، ولا يزال الريدز يتنافسون على الثلاثة منافسات المتبقية هذا الموسم بعد فوزهم بكأس كاراباو في فبراير.

وقع ستاندرد تشارترد عقده الحالي مع ليفربول في نهاية موسم 2017-18، بعد أن تولى المسؤولية من مصنع الجعة الدنماركي كارلسبرج في عام 2010، ويقال إن مجموعة فينواي الرياضية، مالكو فريق الريدز، واثقون من أن صفقة رعاية القميص التالية ستكون برقم قياسي.

وأوضحت التقارير أن ليفربول حاليًا أعلى القمصان مبيعًا في جميع أنحاء العالم، ويتوقع النادي تجاوز حاجز المليوني عملية بيع لأول مرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)