اعلان

رئيس الوداد: لن نرد على خطاب الأهلي.. ونهائي دوري الأبطال في المغرب

سعيد الناصري
سعيد الناصري

نفى سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي، وجود نية لديه في الرد على خطاب الأهلي بشأن ملعب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشددًا على أنه وقت ترشح المغرب لاستضافة النهائي لم يعترض أحد.

أكد سعيد الناصري رئيس نادي الوداد المغربي، عدم وجود نيه من جانبهم للرد على خطاب الأهلي، بشان ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واقترب الأهلي والوداد من نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوز الاول على وفاق سطيف الجزائري، برباعية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتصار الثاني على بترو أتلتيكو، خارج الديار، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور ذاته.

وقال الناصيري في تصريحات لصحيفة "المنتخب" المغربية،"نحترم المؤسسات محليا و قاريا، لذلك لن نقوم بالرد على خطاب الأهلي الموجه للكاف بشأن رفض احتضان ملعب محمد الخامس نهائي نسخة الأبطال الحالية".

وأضاف رئيس الوداد: "فوزي لقجع هو صاحب ترشيح الدار البيضاء لاستضافة النهائي السيد فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، ونشكره على هذا الأمر، ومن المؤكد أن للترشيح خلفيات كبيرة منها انخراط المغرب الدائم والمستمر مع كل ما من شأنه أن يرفع من مستوى الكرة الأفريقية".

وتابع: " لم نكن نعلم الغيب حين تقدمنا لاستضافة النهائي في المغرب، ولكن الآن تأهلنا إلى المباراة النهائية، ولم يعترض أي من الفرق المشاركة في النسخة الجارية، على تقديمنا طلب باستضافة النهائي".

وواصل: " تصويت المكتب التنفيذي لكاف منح الدار البيضاء انتصارًا كاسحًا بـ16 صوت، مقابل 9 لداكار، وأي مخالفة لنتائج هذا التصويت ستكون ضربًا للديمقراطية".

وأكمل: "المغرب حتى هذه اللحظة التي نتحدث فيها هي صاحبة التنظيم بحسب تصويت المكتب التنفيذي للكاف وحين يصدر قرار رسمي عن كاف سيكون لنا موقف رسمي ولن نسقط في لعبة الرد علي بلاغات أخرى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً