اعلان

مصدر.. مدرب بروسيا دورتموند السابق يرفض تدريب الأهلي لهذا السبب

ماركو روزه
ماركو روزه

تواصل مسؤولو النادي الأهلي مع الألماني ماركو روزه المدير الفني السابق لنادي بروسيا دورتموند، وذلك من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأول خلفَا للمدير الفني الراحل بيتسو موسيماني.

وكشف مصدر من داخل أروقة القلعة الحمراء أن الأهلي تواصل مع روزه لخلافة موسيماني لكن ابدى الألماني رفضه بسبب عدم رغبته التدريب في قارة إفريقيا.

وأوضح المصدر ذاته أن روزه أبلغ مسؤولو الأهلي أنه يؤجل فكرة الانتقال للتدريب في إفريقيا إلى المستقبل وليس الآن، خاصة أنه لديه فرص لتدريب أحد الأندية في القارة العجوز.

كشف مصدر من داخل أروقة النادي الأهلي، أن الألماني ماركو روزه دخل بقوة دائرة ترشحيات النادي ويدرس حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي والمكلف من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي بالبحث عن خليفة موسيماني الدخول في مفاوضات جادة مع روزه من أجل التعاقد معه لتدريب الفريق الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي علم أن المدرب الألماني يعد هدفًا للعديد من الأندية التركية على رأسها جالاتا سراي وبشيكتاش.

وأشارإلى أن موقف المدرب أجبر مسئولي الأهلي على احترام رغبته ولم يتم الحديث معه عن المقابل المادي، موضحًا أن مسؤولو الأهلي قرروا عدم غلق باب المفاوضات بشكل نهائي تحسبًا للتعديل موقفه والموافقة على خوض التجربة مع المارد الأحمر.

وكان الأهلي قد وجه الشكر خلال الأيام الماضية الى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بعدما اتفق الطرفان على فسخ التعاقد بالتراضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً