اعلان

أزمة في اتحاد الكرة بسبب التعاقد مع مارك كلاتنبرج لتطوير التحكيم

مارك كلاتنبيرج
مارك كلاتنبيرج

في الوقت الذي تحدث فيه جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن خلو خزينة الجبلاية من الدولارات مرجعًا هذا الأمر للتعاقد مع إيهاب جلال كمدير فني للمنتخب الوطني، فإن السماء أمطرت بالعملة الصعبة وأعلن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد أنهم قرروا التعاقد مع مدربين أجانب للمنتخب الأول والأولمبي واتحاد الكرة وأخيرًا خبير تحكيمي أجنبي لتطوير منظومة التحكيم في الدوري الممتاز.

واتفق الاتحاد المصري لكرة القدم، مع مارك كلاتنبرج على تولي منصب المشرف على التحكيم المصري، مقابل مبلغ 20 ألف دولار شهريًا، أي ما يقارب 380 ألف جنيه، في الوقت الذي لم يحصل حكام الدوري الممتاز على مستحقاتهم منذ 6 أشهر تقريبًا.

وعلم "أهل مصر" أن هناك غضب عارم ومطالبات من الحكام المصريين بالحصول على المستحقات المتأخرة بعدما علموا بالتعاقد مع الخبير الإنجليزي، مارك كلاتنبرج، الذي سيتقاضى 20 ألف دولار شهريًا.

وكان جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الأسبق أثار الجدل، بشأن التعاقد مع مارك كلاتنبرج، منوهًا بأن الإنجليزي يعمل كسمسار حكام أجانب، من خلال انتدابهم لتحكيم المباريات في الدوريات التي يُشرف عليها، مشيرًا إلى فشله في العديد من المجتمعات الرياضية التي أشرف على تحكيمها سواء في السعودية، الصين، والآن في اليونان، وجاء الدور على مصر.. وأشربوا يا ولاد البلد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً