اعلان

تفوق كبير للزمالك في تاريخ مواجهاتة أمام سموحة

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

يشهد استاد القاهرة اليوم الأحد، قمة الأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري موسم 2021،2022 عندما يستضيف نادي الزمالك متصدر جدول الترتيب فريق سموحة السكندري في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة

التقى الزمالك وسموحة بالدوري في 18 مناسبة وكانت الغلبة «للفارس الأبيض» بالفوز في 9 لقاءات مقابل 3 لسموحة وكان التعادل حاضرًا بينهما في 6 مواجهات، حيث سجل لاعبوا الزمالك 23 هدفًا، بينما سجل لاعبوا سموحة 15 هدفًا.

الزمالك وسموحة

وبوجة عام التقى الفريقين في 24 مباراة بمختلف البطولات وكان التفوق واضح لنادي الزمالك بالفوز في 14 لقاءً مقابل 4 انتصارات للموج الأزرق وحسم التعادل بينهما 6 مباريات، سجل لاعبي الزمالك 35 هدفًا مقابل 25 للفريق السكندري.

ويعتبر حسام حسن لاعب الأهلي الحالي هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين بتسجيله 4 أهداف في شباك الزمالك.

أما عن أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين فكان بنتيجة (3 \ 0) للزمالك موسم 2010، 2011 وتكررت نفس النتيجة لصالح سموحة موسم 2017، 2018 .

الزمالك وسموحة

ترتيب الزملك وسموحة في الدوري

ويدخل الزمالك اللقاء بحثآ عن الفوز بنقاط المباراة الثلاث لمواصلة التربع على قمة جدول الترتيب الذي يتصدره برصيد 57 نقطة جمعهم بالفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 والخسارة في 4 لقاءات، بينهما يدخل سموحة المباراة بهدف الحفاظ على المركز الخامس المؤهل للعب في البطولة العربية للأندية، ولتكرار فوزه الدور الأول على الزمالك بهدفين دون رد .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً