اعلان

طارق السعيد: الزمالك في أفضل حالاته إداريًا وفنيًا.. وبيراميدز "بيتسحب" للفوز بالدوري

طارق السعيد
طارق السعيد

يرى طارق السعيد، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن فريق كرة القدم بنادي الزمالك في أفضل حالاته إداريًا وفينًا بعد فوز الأبيض على سموحة، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتابع طارق السعيد خلال تصريحات تلفزيونية، نادي الزمالك في أفضل حالاته على مستوى الإداري والهدوء وكذلك على المستوى الفني، اللاعبيه أيضًا كان فيه ما بينهم ود ومحبة على عكس بعض الأجيال الماضية في القلعة البيضاء.

وأكمل السعيد، الزمالك يستطيع الفوز رغم اي ظروف، الأهم في الفترة المقبلة هو الفوز أكثر من الأداء، وانتصر على سموحة بالخطوط المتقاربة والضغط العالي.

وأضاف نجم الزمالك والأهلي الأسبق، سيف الدين الجزيري يعيش أفضل أيامه مع الزمالك، وتغييره أمام الاهلي في لقاء القمة، تغيير خاطىء وحفف الأعباء الهجومية عن لاعبي الأهلي.

وعن سبب الفوز السهل على سموحة، أتم طارق السعيد، الخطوط المتقاربة للاعبين وتنفيذ الضغط المتقدم على لاعبي الفريق السكندري من الدقيقة الأولى، منح الزمالك الأفضلاية للفوز بالمباراة.

وتابع السعيد، بيراميدز بيتسحب في الدوري وقريب جدًا وقد نراه بطل الدوري في حالة تعثر الأهلي والزمالك في المباريات المقبلة.

وأكمل السعيد، النادي الأهلي يعاني الضغوطات بسبب انتصارات الزمالك، لكن الفريق الأحمر بعيد عن مستواه حتى الآن، صحيح الفريق حقق انتصار مهم على الجونة، وهو الأهم بالوقت الحالي.

وأتم نجم الأهلي والزمالك الأسبق، جماهير الاهلي من المفترض أن تدعم اللاعبين في الفترة المقبلة لأن اللاعبين يفتقدون الثقة، وأعتقد أن دوافع الفريق ستتجدد في الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً