اعلان

تشيلسي يقترب من ضم موهبة أستون فيلا

 تشوكويميكا
تشوكويميكا

ساعات قليلة تفصل تشيلسي الإنجليزي عن الظفر بخدمات الإنجليزي الشاب، كارنلي تشوكويميكا، لاعب وسط أستون فيلا.

وأعلن نادي أستون فيلا، توصله لاتفاق مع نادي تشيلسي، من أجل انتقال كارني تشوكويميكا، إلى قلعة البلوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال النادي، عبر بيان رسمي، نشره على موقعه الإلكتروني: "يمكن لأستون فيلا وتشيلسي، تأكيد توصل الأندية إلى اتفاق بشأن الانتقال الدائم لكارني تشوكويميكا".

وأضاف البيان أن اللاعب الشاب البالغ من العمر 18 عامًا، حصل على إذن بالسفر إلى لندن، لمناقشة الشروط الشخصية والخضوع لفحص طبي.

وظهر تشوكويميكا بمظهر رائع مع أستون فيلا العام الماضي، ويلعب صاحب الـ18 عاما، والبالغ طوله 185سم، في خط الوسط، ويمكن توظيفه كلاعب ارتكاز، حيث يمتاز بإمكانات جيدة في نقل الكرة من الخطوط الخلفية إلى الأمام، وتكسير ضغط الفريق الخصم، ثم التمرير برؤية جيدة لزملائه في خط المقدمة.

وحسم تشيلي، خلال الأيام الماضية، صفقتين من العيار الثقيل، بالتعاقد مع الإنجليزي رحيم ستيرلينج، قادما من مانشستر سيتي، بعقد يمتد لصيف 2027 في صفقة قدرت بـ47.5 مليون إسترليني، وأيضا السنغالي خاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي، حتى صيف 2027، بقيمة 40 مليون يورو، حيث يعتبر اللاعب صاحب الـ31 عاما من أفضل مدافعي العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال