اعلان

أول تعليق من جاري نيفيل بعد هزيمة مانشيستر يونايتد أمام برايتون

جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد
جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد

علق جاري نيفيل لاعب مانشيستر يونايتد السابق، على هزيمة الشياطين الحمر أمام برايتون، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال نيفيل في تصريحات عبر شبكة سكاي سبورت: "كان يجب على الأشخاص الذين فوق تين هاخ أن يعرفوا أنه من غير المقبول أن يسلموا تين هاخ هذا الفريق في بداية الموسم، لكن هُنالك 3/4 أسابيع متبقية من سوق الانتقالات".

وأضاف: " تين هاخ قد شاهد هؤلاء اللاعبون، لقد لعبوا بشكل جيد عندما كانت تُلعب المباريات دون جماهير، لكن عندما عاد الجمهور بدأوا بتلقي نتائج ثقيلة.. هذا الأمر غير واقعي".

وأتم: "لا أعتقد أن أي مشجعٍ لمانشستر يونايتد و أي محلل شاهد هؤلاء اللاعبين توقع شيء مختلف من مباراة اليوم، تين هاخ سيكون خائب الأمل لأنه شاهد بوادر إيجابية في الموسم التحضيري، لكن الواقع موجود هُنا".

ومن المقرر أن يواجه مانشيستر يونايتد في المباراة المقبلة، فريق برينتفورد السبت المقبل في الساعة 6.30 مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد إبرام العديد من الصفقات هذا الصيف، تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق، الهولندي إريك تين هاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك