اعلان

رسميًا توتنهام هوتسبير يتعاقد مع ديستني أودوجي

ديستني أودوجي
ديستني أودوجي

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، التعاقد مع الإيطالي ديستني أودوجي لاعب أودينيزي، وسيلعب أودوجي موسما آخر على سبيل الإعارة مع أودنيزي، على أن يكون موجودا رفقة السبيرز بشكل رسمي في صيف 2023 .

وقال نادي توتنهام في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: 'يسعدنا أن نعلن عن التوقيع الدائم لـ ديستني أودوجي من أودينيزي، حيث وافق المدافع على صفقة تستمر حتى عام 2027، وستعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي على سبيل الإعارة، للفترة المتبقية من موسم 2022/23'.

موعد مباراة توتنهام القادمة بالبريميرليج

ويستأنف توتنهام مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف وولفرهامبتون، السبت المقبل 6 أغسطس في إطار الإسبوع الـ3 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، البريميرليج، موسم 2022 - 2023 .

وكان السبيرز قد تعادل في المباراة الماضية مع تشيلسي بتيجة 2 - 2 بعدما كان متأخرا في النتيجة، حتى الدقيقة الـ96 من عمر المباراة.

صفقات توتنهام حتى الآن

1. الكرواتي إيفان بيريسيتش

قادما من إنتر ميلانو في صفقة انتقال حر، حتلا صيف 2024، ويشغل اللاعب صاحب الـ33 عاما، مركز الجناح الأيسر وسبق له اللعب تحت قيادة كونتي والتتويج معه بالدوري الإيطالي الموسم قبل الماضي.

2.الإنجليزي فريز فورستر :

قادما من ساوثهامبتون ويشغل مركز حراسة المرمي، وتم التعاقد في صفقة انتقال حر، ويبلغ اللاعب 34 عاما، ليكون لبديلا للحارس المخضرم هوجو لوريس .

3. المالي إيف بيسوما :

قادما من برايتون، حتي صيف 2026 في صفقة قدرت بـ25 مليون إسترليني، ويشغل اللاعب مركز الوسط المدافع.

4. البرازيلي ريتشاليسون :

قادما من ايفرتون بقيمة 50 مليون إسترليني، حتى صيف 2027 ليكون بذلك ثلاثيا مرعبا، مع الكوري هونج سون، والإنجليزي هاري كين

5. الفرنسي كيلمنت لونجية :

قادما من برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسم، ويشغل اللاعب مركز المدافع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل