اعلان

كافاني ومارسيلو الأبرز.. لاعبون بلا أندية في الميركاتو العالمي

مارسيلو
مارسيلو

يشهد سوق الانتقالات الصيفية بالدوريات العالمية اثارة كبيرة في التعاقدات هذا الموسم، حيث تسعي العديد من الفرق لتدعيم صفوفها وتلبية احتياجاتها الفنية من أجل الاستمرار في المنافسة الألقاب في الفترة المقبلة.

وعالم كرة القدم أصبح لا يعترف سوى بالأداء والجهد داخل الملعب، وصار الميركاتو الصيفي مليئا باللاعبين الكبار في أوروبا، وما زالوا يبحثون عن ناد للإنضمام إليه قبل غلق سوق الانتقالات نهاية الشهر، بالرغم من تاريخهم الطويل والمليئ بالنجاحات مع أنديتهم السابقة.

ويستعرض 'أهل مصر' فيما يلي أبرز اللاعبين الذين بلا أندية في الميركاتو الصيفي العالمي:

1- مارسيلو

رحل الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، عن ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي بعد انتهاء تعاقده مع الفريق، ليظل بلا أي ناد حتي الآن في الميركاتو الصيفي، بالرغم من أنه أحد أبرز اللاعبين في تاريخ النادي الملكي ومنتخب السامبا لما يمتلكه من تأثير كبير ومهارة فنية وتكتيكية تفيد الفريق داخل الملعب.

2- إدينسون كافاني

منذ رحيل المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني عن مانشيستر يونايتد نهاية الموسم المنقضي، دخل في مفاوضات مع أندية عديدة أبرزها إشبيلية وبوكا جونيور، لكن لم ترتق المفاوضات إلى مرحلة إيجابية وظل اللاعب بلا ناد حتي الآن، ومن الممكن أن يعود إلى بلاده حسبما أفادت العديد من التقارير، مثلما فعل مواطنه لويس سواريز.

3- خوان ماتا

بعد أن كان الإسباني خوان ماتا عنصراً فعالاً في حصد الألقاب مع مانشيستر يونايتد داخل قلعة أولد ترافورد ، رحل عن الفريق الموسم الماضي بعد انتهاء تعاقده مع الشياطين الحمر دون أن يشعر به أحد ، ومازال موقفه يحيط به الغموض لعدم انضمامه لأي ناد حتي الآن ، وربما ينتقل إلى الدوري السعودي حسبما أشارت تقارير صحفية إنجليزية.

4- أندريا بيلوتي

ما زال مستقبل الدولي الإيطالي أندريا بيلوتي مجهولاً، حيث يعد من الأسماء المرتبطة بالانتقال إلى أندية أوروبية عديدة ، وتحديداً في الدوري الإنجليزي ، إلا أنه لم يستقر على وجهته المقبلة بعد قراره بعدم تجديد تعاقده مع ناديه تورينو، لرغبته في اللعب بمستوى أعلى من المنافسة في الفترة المقبلة.

5- شيخو كوياتي

رحل خط الوسط الدولي السنغالي شيخو كوياتي عن كريستال بالاس نهاية الموسم المنصرم، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الإنجليزي ،ومنذ ذلك الحين لم ينضم إلى فريق جديد هذا الصيف ، الأمر الذي قد يؤدي إلى عدم انضمامه إلى منتخب بلاده في كأس العالم بقطر 2022، حال عدم انضمامه لأي فريق قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء