اعلان

شوبير: سواريش قد يكون خارج الأهلي قبل مباراة سيراميكا

سواريش
سواريش
كتب : أهل مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة باحتمالية عدم قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، للفريق خلال مباراته المقبلة ضد سيراميكا كليوباترا، المحدد لها في الرابعة والنصف عصر الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

وقال شوبير خلال برنامجه مع شوبير المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: سواريش قد لا يقود الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، بعد استقرار إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، على رحيله بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وتابع: سامي قمصان سيكون مديرا فنيا مؤقتا للأهلي، في لقاء سيراميكا كليوباترا، حال إبلاغ سواريش برحيله بشكل رسمي، وإذا تأجل الاتفاق على ذلك الأمر، سيخوض المدير الفني البرتغالي، اللقاء، ويرحل بعدها عن تدريب الفريق الأحمر.

وأوضح شوبير: إدارة النادي الأهلي أنهت بالفعل الاتفاق مع مدير فني أجنبي جديد، لقيادة الفريق الأحمر خلال الموسم الكروي الجديد 2022-2023، خاصة أن سواريش واصل ألغازه في لقاء طلائع الجيش باستبعاد صلاح محسن وحسام حسن ومحمد هاني.

وواصل: الأهلي قدم مباراة سيئة أمام طلائع الجيش، واستمر ابتعاد الفريق عن مستواه كما كان الوضع في 70 دقيقة من عمر لقاء إنبي، رغم أن القدر كان رحيما بالفريق الأحمر بفوزه في ذلك اللقاء، ولكن عاد وخسر من طلائع الجيش بهدف صحيح من وجهة نظري ولا يوجد فيه تسلل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تعيين علي باقري وزيرا للخارجية الإيرانية خلفًا لعبد اللهيان