اعلان

بالـ«ريمونتادا»..الميلان يفوز على الإنتر 3-2 ويتصدر الدوري الإيطالي

لياو
لياو

حقق فريق إي سي ميلان الإيطالي فوزًا صعبًا على حساب نظيره إنتر ميلان، بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي.

سجل الإنتر الهدف الأول مبكرًا في الدقيقة الـ 21، عبر لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، من هجمة سريعة لفريق إنتر ميلان وصلت الكرة لخواكين كوريا الذي مررها للاعب الوسط المنطلق من منتصف الملعب وانفرد الأخير بالحارس ثم سدد الكرة على يمين الحارس لداخل الشباك.

ولم ينتظر إي سي ميلان كثيرًا، حتى سجل التعادل في الدقيقة الـ 27، عبر رافاييل لياو إثر انطلاقة من ساندرو تونالي بالكرة لداخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة للمهاجم البرتغالي داخل المنطقة على جهة اليسار الذي سدد الكرة مباشرة لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وحاول الفريقين تسجيل هدف التقدم، ولكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبعد 9 دقائق من بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ 54، سجل أوليفييه جيرو الهدف الثاني لـ إي سي ميلان، بعد أن أرسل رافائيل لياو تمريرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسددها جيرو من لمسة واحدة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وعزز لياو لاعب إي سي ميلان، تقدم فريقه بعد أن سجل الهدف الثالث، إثر توغل ممتاز من اللاعب البرتغالي لداخل منطقة الجزاء، ويسدد الكرة تمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة الـ 67، قلص إيدين دجيكو لاعب إنتر ميلان الفريق، بعد أن سجل هدف فريقه الثاني، عقب تمريرة من دارميان سددها مهاجم الفريق لترتطم بالقائم وتسكن الشباك.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد إي سي ميلان للنقطة الـ 11 متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند النقطة الـ 9 محتلًا المركز الخامس في "السيريا أ".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً