اعلان

جمال موسيالا يقود بايرن ميونخ لعبور ليفركوزن برباعية في الدوري الألماني

جمال موسيالا
جمال موسيالا

نجح فريق بايرن ميونخ الألماني، من تحقيق فوزًا عريضًا على حساب نظيره باير ليفركوزن، برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "أليانز أرينا" معقل البافاري، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

وافتتح بايرن ميونخ النتيجة مبكرًا، بعد أن سجل ليروى ساني جناح الفريق الهدف الأول بالدقيقة الـ 3 من عمر اللقاء، إثر عرضية أرضية رائعة من جمال موسيالا، وصلت لجناح البافاري الذي وضعها في المرمى بقوة.

ولم ينتظر بايرن ميونخ كثيرًا حتى عزز النتيجة في الدقيقة الـ 17 من عمر المباراة، عبر جمال موسيالا لاعب البافاري، بعد تمريرة من الأخير لـ توماس مولر والذي أعادها له مجددًا ليسدد الكرة في الشباك ببراعة.

وعاد جمال موسيالا مجددًا ليخطف الأضواء، ويصنع هدفه الثاني والثالث لصالح بايرن ميونخ، عقب تمريرة من صاحب الـ 19 عامًا لـ ساديو ماني الذي راوغ المدافع وسدد الكرة في الشباك من على حدود منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم البافاري بثلاثية نظيفة.

وحاول باير ليفركوزن تقليص الفارق، ولكن دون خطورة محققة على مرمى مانويل نوير حارس بايرن ميونخ، حتى أطلق توماس مولر لاعب البافاري رصاصة الرحمة، وأحرز الهدف الرابع.

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة الـ 84 من عمر المباراة، بعد أن استغل خطأ حارس باير ليفركوزن في التمرير، ليضع الكرة في الشباك الخالية.

وبعد هذا الفوز ارتفع رصيد بايرن ميونخ للنقطة الـ 15 في وصافة ترتيب الدوري الألماني، بينما تجمد رصيد ليفركوزن عند النقطة الـ 5 في المركز الـ 16 بجدول الترتيب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس