اعلان

نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وشاختار
ريال مدريد وشاختار

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني، لمواجهة شاختار الأوكراني في تمام الـ 9 مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد ضمان الصعود رسميًا لدور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، ففي حالة انتصار الملكي على شاختار يتأهل مباشرةً للدور المقبل.

ترتيب ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويتصدر ريال مدريد مجموعته والتي تضم شاختار، لايبزج، وسيلتك، برصيد 9 نقاط جمعهم من 3 مباريات بالعلامة الكاملة في المجموعة.

ترتيب شاختار قبل مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وعلى الجانب الآخر، يتواجد شاختار في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط، جمعها من 3 مباريات بواقع انتصار وتعادل وهزيمة، مسجلًا 6 أهداف، وسكنت شباكه 4 أهداف.

ونجح ريال مدريد في تحقيق الانتصار على حساب نظيره شاختار في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 2-1، على ملعب 'سانتياجو برنابيو'، معقل الميرنجي.

تشكيل ريال مدريد أمام شاختار

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيل الميرنجي استعدادًا لمواجهة شاختار الأوكراني ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهد تشكيل ريال مدريد، عودة البلجيكي إيدين هازارد مجددًا للمشاركة الأساسية رفقة الميرنجي، بالإضافة لتواجد كريم بنزيما عقب تعافيه من الإصابة.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: فاسكيز، ناتشو، روديجر، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، توني كروس.

خط الهجوم: رودريجو، بنزيما، هازارد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل