اعلان

روني يرد على وصف كريستانو رونالدو له بـ"الفأر"

روني ورونالدو
روني ورونالدو

رد النجم الإنجليزي واين روني على البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن وصفه زميله السابق 'بالفأر'، في مقابلة مع بيرس مورجان، تحدث رونالدو خلالها عن الانتقادات التي يتعرض لها من زملائه السابقين.

وقال رونالدو أنه لا يستطيع فهم الانتقادات التي يتعرض لها من زملائه السابقين، ووصف زميله السابق في مانشستر يونايتد واين روني بـ'الجرذ'.

ورد واين روني خلال حضوره لحفل سوبر جلوب الذي أقيم في قطر مؤخرًا قائلاً: 'حسنًا، اسمع، كريستيانو رونالدو لاعب رائع، وكما قلت من قبل، هو وميسي أفضل لاعبين على الأرجح'.

وأضاف في تصريحات لصحيفة ذا تايمز البريطانية'ومرة أخرى، هذا ليس انتقادًا، ما قلته هو أن تقدم العمر يأتي إلينا جميعًا، ومن الواضح أن كريستيانو يشعر الآن أنه كان عليه أخيرًا التعامل مع ذلك'.

وأكمل روني: 'من الواضح أن كريستيانو أجرى مقابلة، وأصبحت عالمية، وهذا غريب، بعض التعليقات غريبة،لكنني متأكد من أن مانشستر يونايتد سيتعامل مع الأمر بمجرد أن يروا المقابلة كاملة، وسيتخذون أي إجراء يحتاجون إلى اتخاذه'.

وأصدر نادي مانشستر يونايتد، صباح اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا يرد فيه على تصريحات لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال مانشستر يونايتد، خلال بيانه: «بدأ النادي بالفعل في اتخاذ الإجراءات اللازمة للرد على تصريحات كريستيانو رونالدو، ومن هنا حتى تنتهي المقابلة، لن يُصرح النادي بأي شيء».

تصريحات كريستيانو رونالدو

وكان كريستيانو رونالدو شن هجومًا كبيرًا ضد نادي مانشستر يونايتد؛ حيث إنه أكد أنه يشعر بالخيانة من قبل ناديه وأنه يسعى دومًا لرحيله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة