اعلان

بث مباشر مباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

بث مباشر مباراة ليفربول ضد أستون فيلا، ويخوض الريدز مواجهة الليلة وهو يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، جمعهما من 14 مباراة حقق 6 انتصارات و4 تعادلات ومثلهما خسارة، فيما يأتي فريق أستون فيلا فى المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول ضد أستون فيلا، ويسعى ليفربول لمواصلة الانتصارات في البريميرليج، بعدما فاز على ضيفه ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر المسابقة.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

ويبحث الريدز بقيادة مدربه يورجن كلوب لمصالحة جماهيره بعدما ودع بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 'كاراباو' للموسم الحالي 2022-2023، من دور الستة عشر بعد الهزيمة التي تلقاها مؤخرا أمام نظيره مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويأمل محمد صلاح في تعزيز سجله التهديفى مع ليفربول هذا الموسم، بعدما سجل 17 هدفا خلال مشاركته في 29 مباراة بجميع البطولات، بالإضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تعود منافسات البريميرليج بمواجهة فريق توتنهام هوتسبير مع برينتفورد، في المواجهة المقرر إقامتها في الساعة الثانية والنصف ظهرا، على ملعب 'جريفين بارك' ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ليفربول وأستون فيلا

وفي باقى المواجهات يواجه أرسنال نظيره وست هام يونايتد، فيما يلتقى فريق إيفرتون مع وولفرهامبتون، كريستال بالاس مع فولهام، ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، بالإضافة إلى مواجهة ساوثهامبتون مع برايتون.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

- برينتفورد ضد توتنهام هوتسبير: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

- كريستال بالاس ضد فولهام: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium .

- إيفرتون ضد ولفرهامبتون: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

- ليستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

- ساوثهامبتون ضد برايتون: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

- أستون فيلا ضد ليفربول: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

- أرسنال ضد ويست هام يونايتد: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج