اعلان

شاهد هدف كوكا العالمي لـ ألانيا أمام قيصري سبور في الدوري التركي

كوكا
كوكا

نجح المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألانيا سبور التركي، في تسجيل هدفاً رائعاً، بمرمى قيصر سبور، في المباراة التي تحمعهما، ضمن منافسات الدوري التركي الممتاز.

وتقام مباراة ألانيا سبور وقيصر سبور، لى ملعب 'باشاك شهير أوكولاري'، ضمن منافسات الجولة الـ16، من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

وجاء هدف كوكا في الدقيقة 21، حيث استقبل كرة عرضية من الجبهة اليسرى ترتطم باللاعبين في المنطقة، وتذهب في اتجاه كوكا الذي سددها مباشرة على 'الطاير' بتسديدة عالمية في المرمى.

وكان أحمد حسن كوكا، لاعب ألانيا سبور التركي، انضم لصفوف معسكر منتخب مصر الأخير، في الكويت في مباراة منتخب بلجيكا، قبل كأس العالم قطر 2022.

خبيرة لوائح: كهربا سيكون متاح للأهلي في كأس العالم للأندية

أكد عامر العمايرة خبير اللوائح، أن انتقاد البعض له يأتي بسبب عدم تقبل الإعلاميين أن يكونوا على خطأ، خاصةً أن البعض أكد إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي، مرة أخرى.

وتابع العمايرة خلال تصريحات صحفية: 'عقوبة كهربا لا تُجدد تلقائيًا ولا يوجد حكم جديد، ولا بد من شكوى جديدة'.

وأضاف: 'محامي كهربا أكد كلامي على عودة اللاعب بعد 11 يناير، ولا بد أن تكون البت في الشكوى بعد 3 فترات قيد وبالتالي لن يكون هناك إيقاف في الوقت الحالي'.

واستطرد العمايرة: 'ديبورتيفو أفيس البرتغالي يتواجد وموقف من إبرام صفقات وهبط درجتين فقط، وبالتالي سيكون مشارك في عقوبة اللاعب'.

وقال العمايرة: 'حال اختفاء النادي البرتغالي ولا يوجد له أصول وبالتالي يتحمل اللاعب العقوبة كاملة، ولكن هناك تتبع في حالة اندماجه مع نادي آخر، يتم أيضًا مشاركته في العقوبة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً