اعلان

أودريجارد «تميمة حظ» أرسنال في الزحف نحو لقب الدوري الإنجليزي

أوديجارد
أوديجارد

يعيش أرسنال أحد أفضل مواسمه خال الحقبة الأخيرة، حيث يسعى 'الجانرز' لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ فترة طويلة.

وكان أرسنال حقق اخر بطولة في الدوري الإنجليزي، موسم 2003-2004، ويسعى أبناء ميكل أرتيتا لاستعادة، لقب البريميرلج، وتحقيقة الحلم الغائب منذ نحو 20 عاماً.

أوديجارد

وكان أرسنال تعاقد مع أودريجارد قادماً من نادي ريال مدريد، في عام 2021، ليقدم مستويات رائعة رفقة ' الجانرز'، حتى نال ثقة الجمية داخل عملاق العاصمة لندن.

أودريجارد أصبح أحد أهم اللاعبين في كتيبة الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، حتى نال شرف ارتداء شاة القيادة لـ 'الجانرز'، في هذا الموسم الاستثنائي.

أوديجارد

ويعتلي أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقاطة، بفارق 7 نقاط عن أرقب ملاحقيه نادي مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

بمشاركة النني.. أرسنال يؤمن صدارة الدوري الإنجليزي بفوز على برايتون برباعية

حقق فريق كرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، الفوز على برايتون، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي.

افتتح بوكايو ساكا التسجيل لـ أرسنال بهدف في الدقيقة الثانية، أعقبه زميله مارتين أوديجارد بهدف ثان في الدقيقة 39، وأضاف إدوارد نيكيتاه الهدف الثالث لـ أرسنال في الدقيقة 47.

وقلص الياباني ميتوما هدف برايتون الأول في الدقيقة 65

أرسنال

وسجل جابرييل مارتينيلي الهدف الرابع لأزسنال في الدقيقة 71، فيما أضاف فيرجسون ثاني أهداف برايتون.

وشارك المحترف المصري محمد النني كبديل مع أرسنال منذ الدقيقة 74.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد أرسنال للنقطة 43 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية