اعلان

كونتي عن خسارة توتنهام من أستون فيلا: جاؤ بـ بازوكا و نحن نملك مسدس صغير

كونتي
كونتي

علق الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القم بنادي توتنهام هوتسبير، على خسارة فريقه الأحد الماضي في عقر داره ووسط جماهير، أمام أستون فيلا، ضمن منافسات الدوي الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

وقال كونتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة كريستال بالاس، إن مواجهة أستون فيلا كانت صعبة، فهم يمكلكون فريقاً جاهزاً بشكل كبير ولديهم دفعة معنوية كبيرة مع المدرب أوناي إيمري، بينما فريقه يعتمد على عناصر محددة، ويسقطون واحداً تلو الآخر بسبب لعنة الإصابات، بجانب أنه دائماً ما يطالب بتدعيم صفوف الهوتسبير.

كونتي

وأوضح كونتي أن أستون فيلا كان يمتلك أسلحة فتاكة في هذه المباراة في جميع صفوف الفريق، حيث ظهر اللاعبين بشكل قوي للغاية، وكانو جميعاً في أفضل حالاتهم.

وأتم كونتي : 'لقد جاؤو بـ بازوكا [RPG] بينما نحن نملك مسدس صغير'.

أسود أستون فيلا تفترس توتنهام في عقر داره بــ البريميرليج

حقق نادي أستون فيلا، فوزاً غاليا، على حساب مضيفه نادي توتنهام، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

وأقيمت مباراة توتنهام وأستون فيلا، على ملعب 'توتنهام'، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

أستون فيلا

تقدم أستون فيلا بالهدف الأول في مرمى توتنهام بالدقيقة 50، عن طريق إيمي بيونديا، قبل أن يضيف دوجلاس لويز الهدف الثاني لـ 'الأسود'، في الدقيقة 73 من عمر المباراة اللقاء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد أستون فيلا إلى النقطة الـ 21 بيحلت المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويستمر في مواصلة الانصارات وتحقيق النتائج الإيجابية رفقة المدرب الإسباني أوناي إيمري.

أستون فيلا

وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد توتنهام هوتسبير، عن النقطة الـ 30، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وسط خيبة أمل جماهيره التي شهدت سقوط غير متوقع لعملاق شمال لندن على أرضه.

تشكيل توتنهام ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: لوريس

الدفاع: دافيز - لينجليت - روميرو

الوسط: بيريزيتش - بيسوما - هويبيرج - دوهيرتي

الهجوم: سون هيونج مين - بريان جيل - هاري كين

تشكيل أستون ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى : أولسون

الدفاع : اشلي يونج - مينجز - إزري كونسا - لوكس دين

الوسط: ماكجين - دوجلاس لويز - أبو بكر كامارا - بوينديا

الهجوم: ليون بايلي - واتكينز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً