اعلان

أوباما يُعلن رحيله عن الزمالك برسالة مؤثرة لجماهيره (صورة).. رسميًا

يوسف أوباما
يوسف أوباما

أعلن يوسف إبراهيم أوباما، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ومن المقرر أن ينضم يوسف أوباما إلى فريق الحزم السعودي خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعدما وافق الزمالك على عرض النادي السعودي.

رسالة اللاعب أوباما لجماهير الزمالك

وكتب أوباما، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»: «جماهير الزمالك العظيمة أطلب منكم الدعاء لي بالتوفيق وأنا على أعتاب خوض تجربة جديدة في حياتي المهنية كلاعب وأنا مؤمن أن التغيير هو سنة من سنن الحياة، لكن حبي لجماهير نادي الزمالك سوف يظل باقيًا في قلبي ولن يتغيير وعلاقتنا القوية وذكرياتنا الجميلة ودعمكم لي خلال مسيرتي كلاعب في نادي الزمالك منذ طفولتي سيظل كل هذا محفور في ذاكرتي ولن أنساه وهو وسام على صدري».

وأضاف أوباما: «جمهور الزمالك الغالي ما زالت أصواتكم وافراحكم ودعمكم لنا في كل مباراة وبعد كل إنجاز باقيه في آذاني عشنا معًا سنوات عديدة من الانتصارات والإنجازات و كنتم أنتم المحفز الأول والداعم الأول لنا كلاعبين».

وواصل لاعب الزمالك: «‎سوف أشتاق إلى أصواتكم في المدرجات ولن أقول لكم وداعا ولكن إلى لقاء آخر في يوم من الأيام؛ إن لم يكن كلاعب في الزمالك سوف يكون في مدرجات التالتة يمين مشجع بجواركم».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً