اعلان

اعتراض رسمي من مصر على مواعيد الفراعنة في الدور الرئيسي بكأس العالم لليد

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

أكد محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لـ كرة اليد ورئيس بعثة مصر في بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في بولندا والسويد، أن البعثة أرسلت رسميا للجنة المنظمة للبطولة تعترض على مواعيد مباريات منتخب مصر في الدور الرئيسي بالمونديال.

وقال الأمين في تصريحات تليفزيونية: 'تلقينا إخطارا بتعديل مواعيد مباريات منتخب مصر لكرة اليد في الدور الرئيسي، حيث تقام مبارتنا مع بلجيكا الخميس في السابعة مساء، ومع البحرين في الرابعة والنصف من مساء السبت، ومع الدنمارك في التاسعة والنصف من مساء الإثنين، وأرلنا اعتراضا على هذه المواعيد وطالبنا بتعديلها'.

منتخب مصر لكرة اليد

وأضاف: 'سبب الاعتراض أن الجهاز الفني وضع خطته المرتبطة بالاستعداد البيولوجي حسب المواعيد السابقة، والتعديل الجديد يؤثر على استعداداتنا وجاهزيتنا البدنية، وننتظر رد اللجنة المنظمة'.

وقال رئيس بعثة مصر في بطولة العالم لكرة اليد:' مازلنا في بداية المشوار، خططنا لكل شيء منذ البداية وهكذا تعودنا دائما، نأخذ المباريات خطوة بخطوة، لكن طموحنا كبير يصل لأبعد مدى'.

وأكد الأمين أن منتخب مصر هدفه تصدر مجموعته في الدور الرئيسي ليتجنب مواجهة السويد صاحبة الأرض والجمهور في دور الثمانية.

منتخب مصر لكرة اليد

مرتضى منصور لكهربا: «اتنطط كويس مفيش تقسيط للغرامة»

تحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن مشاركة محمود عبد المنعم كهربا رفقة النادي الأهلي خلال مباراة سموحة، عقب انتهاء الإيقاف.

مرتضى منصور يهدد كهربا

وقال مرتضى منصور في تصريحات اعلامية عبر فضائية 'الزمالك': 'أنا كنت ناوي أقسط فلوس غرامة كهربا، بس بعد اللي عمله النهارده وأن جامايكا يخليه يجيب جول النهارده فانا خلاص مش هقسط الفلوس يا كهربا'.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: 'هنقدم مذكرة للفيفا واتحاد الكرة هيتحل فيها، علشان كهربا يتنطط كويس'.

وتابع: 'سألت وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة هل مكتوب في خطاب الفيفا أن كهربا يلعب؟ قالي لا مش مكتوب'.

واختتم: 'انا سجلت فيديو للماتش وهيتبعت للفيفا'.

بعد 451 غيابًا عن الأهلي.. كهربا يظهر من جديد

وظهر كهربا مع النادي الأهلي، في الإحماء الخاص بمباراة سموحة، التي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر 2021-22.

وجاء محمود عبد المنعم كهربا أساسيًا في تشكيل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، والذي سيخوض هذه المباراة المرتقبة، من أجل العبور للدور النهائي ومواجهة بيراميدز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً