اعلان

الونش يتدرب بالكرة.. بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل القمة

الونش
الونش

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الصور، للاعب فريق الكرة ومدافع منتخب مصر، محمود حمدي الونش، أثناء خوضه بعض التدريبات بالكرة، خلال رحلته العلاجية في قطر

وكان قد آجرى محمود حمدي الونش، عملية جراحية ناجحة في إنجلترا، وذلك بعد إصابته بقطع في وتر الخلفية التي تعرض لها في مباراة سموحة بالدوري المصري الممتاز، ثم سافر إلى قطر لمواصلة التأهيل من الإصابة.

ومن المقرر أن يخوض فريق كرة القدم بنادي الزمالك، مباراة قوية، أمام نظيره الأهلي، على ستاد القاهرة الدولي، يوم السبت المقبل في تمام الثامنة والنصف مساءًا.

مرتضى منصور يقدم للاعبي الزمالك «روشتة» الفوز على الأهلي في القمة

تحدث مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن نصائحه للاعبي الفريق، استعدادًا لمواجهة القمة أمام الأهلي، المقرر خوضها يوم السبت المقبل بالدوري المصري الممتاز.

تحدث مرتضي منصور في تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك قائلًا : 'اجتمعت مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا، لمدة 10 دقائق، وطلبت من الجميع إغلاق صفحة الخسارة من بيراميدز بالكأس، وبدء صفحة جديدة بالدوري'.

وأضاف مرتضي منصور: 'تحدثت معهم عن ضرورة مصالحة الجمهور، ويجب أن تعلموا أن الجمهور يأتي ويسافر من أجل دعمكم، اللقاء المقبل لا بديل عن الفوز'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً