اعلان

نزلة برد تمنع الخطيب من مصاحبة فريق الأهلي لمباراة سياتل الأمريكي

الخطيب
الخطيب

تعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، والذي يترأس بعثة الفريق بالمغرب، لنزلة برد شديدة صباح اليوم وتناول بعض المضادات الحيوية والعلاج.

وتعذر مصاحبه الخطيب للفريق الي ملعب المباراة للقاء سياتل ساوندرز الأمريكي في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية

قناة مصرية تذيع مباراة الأهلي وسياتل بكأس العالم للأندية

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل بكأس العالم للأندية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، حيث يلتقي الفريق الأحمر مع نظيره الأمريكي، على أرضية ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية، مساء اليوم السبت.

أعلن المعلق محمد الكواليني عن إذاعة قنوات أون تايم سبورت (بث أرضي) مباراة الأهلي و سياتل الأمريكي في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

مباراة الأهلي وسياتل بكأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي بشكل مجاني عبر عدة قنوات، هي: قناة AEA العراقية، عبر القمر الصناعي نايل سات، ويمكن مشاهدتها من خلال ضبط التردد على النحو التالي:

• التردد: 11636.

• معامل الترميز: 27500.

• الاستقطاب: أفقي.

• معدل تصحيح الخطأ 3/4.

وبجانب القناة العراقية، سيتم إذاعة لقاء الأهلي وسياتل أيضاً عبر: قناة ZDF، قناة DASERST، قناة GOLMUNDIALHD، قناة IRIB HD Iran بالإضافة إلى قناة SSC HD وهي الناقل الحصري لمسابقة كأس العالم للأندية في منطقة الشرق الأوسط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج