اعلان

خالد عبد الفتاح يسجل رقم سلبي للأهلي في كأس العالم للأندية

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

سجل النادي الأهلي، رقم سلبي، خلال تاريخ مشاركاته في كأس العالم للأندية، بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث.

وتلقى خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للأهلي، البطاقة الحمراء في لقاء فلامنجو، بعد عرقلته للاعب الفريق البرازيلي، قبل انفراده بمرمى محمد الشناوي في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

خالد عبد الفتاح خالد عبد الفتاحوأصبح خالد عبد الفتاح هو ثاني لاعب يطرد من الأهلي في تاريخ كأس العالم للأندية.

البطاقة الحمراء الأولى للأهلي في المونديال كانت من نصيف أيمن أشرف في النسخة الماضية أمام بالميراس البرازيلي في نصف النهائي.

الأهلي يُهدي فلامنجو برونزية كأس العالم للأندية وينهار برباعية في سيناريو صعب

توج فريق فلامنجو البرازيلي ببرونزية كأس العالم للأندية 2022، بعد الفوز على الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العال للأندية.

افتتح جابرييل التسجيل لفلامنجو في اللقاء من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، قبل تعديل أحمد عبد القادر النتيجة في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني، سجل أحمد عبدالقادر هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، قبل أن يرد فلامنجو سريعًا بهدف التعادل في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

وأهدر علي معلول ركلة جزاء للأهلي كانت نقطة تحول في المباراة، وتلقى خالد عبد الفتاح البطاقة الحمراء في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، ليكمل الأهلي أكثر من تلت ساعة منقوص العدد.

وأضاف جابريبل الهدف الثالث لفلامنجو من ركلة جزاء في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

واحرز بيدرو الهدف الرابع لفلامنجو في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج