اعلان

الشيخ يتنازل عن مستحقاته ويفسخ عقده مع المصري البورسعيدي بالتراضي

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
كتب : أحمد حسن

توصل أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، لاتفاق مع مسؤلو النادي المصري البورسعيدي، على فسخ التعاقد بالتراضي.

أحمد الشيخ

بسبب حسام حسن.. الشيخ يفسخ عقده مع المصري البورسعيدي

وعلم 'أهل مصر' أن أحمد الشيخ اتفق مع مسؤولي المصري على فسخ التعاقد بالتراضي نظرًا لعدم الاعتماد عليه من قبل حسام حسن المدير الفني للفريق الأول.

وأوضحت المصادر أن الشيخ تنازل عن تنازل عن مستحقاته المالية المتأخرة بجانب الاستغناء عن باقي قيمة عقده.

وكان أحمد الشيخ، تواجد بمقر الجمعية المصرية للاعبين المحترفين قبل أيام، لحل الأزمة بينه وبين مسئولي النادى البورسعيدى، بعدم المشاركة فى المباريات وحصوله على المستحقات المادية، حيث يتبقى 6 أشهر فقط فى عقد اللاعب.

واجتمع أحمد الشيخ مع مجدى عبد الغنى رئيس مجلس إدارة جمعية اللاعبين المحترفين، وشرح له كافة التفاصيل، وعلى الفور قام بالاتصال مع مسئولي النادى المصري لحل الأزمة وديا قبل تقديم اللاعب شكوى رسمية للاتحاد المصرى لكرة القدم ثم التصعيد إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم.

بعد إصابته بشد في عضلات الظهر، جلسات تأهيل مكثفة لمروان حمدي

يخضع مروان حمدي مهاجم الفريق الأول للكؤة بالنادي المصري حاليًا، لجلسات تأهيل مكثفة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان، وذلك بعد إصابة اللاعب بشد في عضلات الظهر يستلزم خضوعه لجلسات تأهيل مكثفة باستخدام الموجات الصوتية وموجات الليزر وأجهزة التيكار.

هذا ومن المقرر أن يتم مناظرة حالة اللاعب بشكل دوري لتحديد مدى تماثله للشفاء وبالتالي مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً