اعلان

حظر إعلامي على لاعبي الزمالك لمنع استفزاز الجماهير (خاص)

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على فرض حذر إعلامي على لاعبي الفريق الأول خلال الفترة الجارية، في ظل سوء النتائج وتراجع الفريق في الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن إدارة الزمالك قررت فرض حذر إعلامي على لاعبي الفريق لحين تحسن النتائج وذلك لمنع استفزاز الجماهير.

وأوضح المصدر أن الحذر لم يقتصر على الحذر الاعلامي عبر التفلزيون والصحافة فقط لكن أيضًا وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي الرياضي التونسي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لحساب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

ويعاني الزمالك على مستوى دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتل المركز الرابع في المجموعة الرابعة، بنقطة وحيدة حصدها من التعادل مع فريق المريخ السوداني، وكان خسر اللقاء الأول أمام شباب بلوزداد.

كما يعاني من تراجع مركزه في الدوري المصري للمركز الخامس، ويبعتد عن المنافسة على لقب الدوري.

الزمالك والترجي

فيريرا يطمئن على جاهزية فتوح قبل مواجهة الترجي

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على الاطمئنان على أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة؛ استعدادًا للقاء الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

وتعافى أحمد فتوح من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، التي أبعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة محليا وإفريقيًا.

وانتهى فتوح من البرنامج التأهيلي الذي خضع له في الفترة الأخيرة، وأصبح لائقا من الناحية الطبية والبدنية من أجل العودة لمباريات الفريق المقبلة.

موعد مباراة الزمالك والترجي

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر بعثة الأبيض إلى تونس يوم الخميس المقبل استعدادًا لخوض لقاء الترجي المرتقب في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً