اعلان

معلول يدعم منتخب تونس للشباب قبل مواجهة زامبيا المصيرية.. ويلتقى بـ كريستو

علي معلول
علي معلول

حرص التونسي، علي معلول، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على زيارة معسكر منتخب تونس للشباب الذي يشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقيقة للشباب، وذلك قبل المواجهة المصيرية ضد زامبيا بإستاد القاهرة والتي تحدد المتأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 عامًا.

والتقى علي معلول بجميع اللاعبين بمن فيهم زميله في الأهلي محمد الضاوي 'كريستو' بجانب حرص على مصافحة أعضاء الجهاز الفني لمنتخب تونس للشباب بقيادة عادل السليمي.

علي معلول وقال معلول في تصريح نشره الاتحاد التونسي لكرة القدم: 'أعرف أن الزيارة تأخرت نوعا ما لكن اليوم وجدت الفرصة وحرصت أن أقابل اللاعبين قبل المباراة التي تهمنا كثيرا كتونسيين'

وأضاف: 'صافحت اللاعبين وحكينا مع بعضنا حول تلك المباراة وبالروح التي نعرفها سيحققون اللازم'

واختتم: 'أكدت للاعبين أنهم يملكون الإمكانيات الكبيرة والتي يجب أن تظهر على أرضية الميدان وينسوا المقابلات الماضية ويعتبروا مباراة اليوم بمثابة المباراة النهائية'

والتقط معلول صورة تذكارية مع اللاعبين وأهدوه قميص المنتخب التونسي بالتوقيعات.

وكان تعادل منتخب تونس للشباب مع نظيره بنين سلبيا في المباراة التي جمعتهما على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة أفريقيا للشباب تحت 20 عاما.

ويحتل منتخب تونس المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، حيث خسر في الجولة الأولى أمام غامبيا و تعادل في الجولة الثانية أمام بنين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي